مزيداً من الأنشطة والزيارات التي قام بها المجلس خلال الأيام الماضية في الشمال السوري المحرر

تصريح إدانة قصف الكيان الصهيوني مدرسة “التابعين” في حي الدرج في قطاع غزة
أغسطس 10, 2024
اختتام الأنشطة والزيارات التي قام بها المجلس في الشمال السوري المحرر
أغسطس 15, 2024

مزيداً من الأنشطة والزيارات التي قام بها المجلس خلال الأيام الماضية في الشمال السوري المحرر

تضمنت الفعاليات التي نظمها مكتب المجلس الإسلامي السوري في المناطق المحررة بوجود فضيلة الدكتور محمد معاذ الخن نائب رئيس المجلس وعدد من السادة الأمناء في الشمال السوري المحرر، الاجتماع مع أمناء المجلس الشرعي في محافظة حلب وأمناء رابطة علماء إدلب حيث تم بحث سبل تطوير عمل الروابط والهيئات الشرعية المكونة للمجلس في الشمال المحرر وضرورة التنسيق فيما بينها.
كما تم زيارة رابطة أبناء دير الزور ورابطة علماء حوران ومركز نبراس ومركز زيد بن ثابت في عفرين حيث تم التأكيد أن الذي يجمع الدعاة هو هم الدعوة إلى الله تبارك وتعالى وأن الأوقات يجب أن تبذل في سبيل ذلك، وتأكيد دور الشباب مع أهمية توجيههم وتربيتهم التربية الصحيحة، وكذلك تم الاستماع إلى أكبر الهموم والتحديات التي تواجه الداعية في الشمال السوري المحرر.
كما زار الوفد هيئة الأوقاف والشؤون الدينية حيث ثمّن المجلس الجهود المباركة التي تقوم بها هيئة الأوقاف خاصة فيما يتعلق باهتمامها في بناء بيوت الله تبارك وتعالى التي تعتبر إحدى أهم ركائز الدعوة إلى الله تعالى وتنشئة الجيل التنشئة الصالحة.
وبارك المجلس للقائمين على مكتبة التعاون التابعة للفريق الطلابي في جامعة حلب الحرة جهدهم القائم على التكافل والتعاون فيما بينهم في سبيل تأمين المكان وبعض الكتب المناسبة التي يحتاجها الطلاب الناشئة.